أقسام المؤسسة

مؤسسة آفاق للتعليم المستقبلي تطور من أقسامها وتفتتح أقسام جديدة بما ينسجم ويحقق أهدافها الحالية والمستقبلية، وتضم المؤسسة عدة مراكز:

مركز
"iLanguage"

المركز مختص بتعليم اللغات الإنجليزية والفرنسية والصينية وغيرها من اللغات، والتعريف بثقافات الدول الأجنبية وتعليم اللهجة الإمارتية؛ من خلال مجموعة كبيرة من الدورات والمحاضرات والبرامج المتنوعة، ويعقد المركز اختبارات معتمدة عالمياً، ومنها اختبار الآيلتس، ويصدر المركز شهادات معتمدة في كافة الدورات التي يقدمها.

مركـــز
"iFuture"

يعتبر مركز Future من المراكز الفريدة على مستوى الإمارات العربية ودول الخليج المتخصص في تعليم وتدريب مهارات استشراف المستقبل، والمهارات المستقبلية كالموظف الرقمي، والذكاء الاصطناعي، ودورات الحاسوب المستقبلية، ويمتلك المركز ورشة الطابعات ثلاثية الابعاد، والتي تعتبر الأولى في المنطقة الشمالية في دولة الامارات لتدريب وبيع الطابعات ثلاثية الابعاد.

مُختبر الشبـــاب
" Youth Lab"

وقوفاً أمام القيم النبيلة التي تتبناها مؤسسة آفاق والمسؤولية الاجتماعية في تنمية وتطوير المجتمع، تتيح المؤسسة للشباب الفرصة في زيارتها واستخدام مرافقها في الاجتماعات وتنفيذ الفعاليات وتلقي التدريب المجاني من خلال قسم مختص يتابع خدمة المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص.

متجـــر
"iAafaq"

مواكبة للتطور والحداثة في الأليات والتقنيات طورت مؤسسة آفاق مجموعة من المنصات والمتاجر الإلكترونية لبيع وتقديم الخدمات التدريبية والاستشرافية والاستشارات من خلال المنصات التخصصية التالية:

منصة Sunlight

منصة مختصة في التعليم عن بُعد، نقدم من خلالها باقة متنوعة من الدورات والندوات والمشاركات المختصة بعلم استشراف المستقبل وبناء السيناريوهات للأفراد والمؤسسات؛ من خلال مستشارين ومتخصصين خبراء، نسعى من خلال المنصة إلى استهداف أوسع شريحة على مستوى العالم.

متجر دكان الفريج

متجر الكتروني متخصص في بيع الكتب التخصصية في مجالات علمية، يتيح للعملاء شراء الكتب من أي مكان بطريقة سهلة عبر المتجر ويصل الكتاب العملاء بطريقة سريعة وآمنة.

منصة آفاق التعليمية

منصة نقدم من خلالها مجموع من الدورات التدريبية “تدريب عن بُعد” في مجالات الإدارة والتنمية البشرية واستشراف المستقبل وتكنلوجيا المعلومات والدورات التقنية واللغات، ويشرف على المنصة فريق متكامل لضمان أعلى عائدات تدريبية وتسهيل التدريب والتعليم للجميع.